عذرًا، لا يمكننا العثور على {{term}}. يُرجى المحاولة مرة أخرى.

تشهد ريجس توسعًا سريعًا – وتبحث الشركة عن شركاء للحصول على حق الامتياز التجاري يتسمون بالمثابرة والالتزام لمساعدة الشركة على حسن استغلال حجم الطلب الهائل على أماكن العمل المرنة والعصرية.

  • نموذج جديد لحق الامتياز التجاري
  • فرصة للتنوع الاستثماري
  • شركة رائدة في السوق

تُتاح هذه فرصة للمرة الأولى للانضمام إلى أكبر مجموعة توفر المكاتب المجهَّزة بالخدمات في العالم، – وهو ما يتيح لك تحقيق عوائد نقدية استثنائية باعتبارك جزءًا من العلامة التجارية العالمية الرائدة.

مزايا تحصل عليها

عوائد ممتازة:

سيساعدك الحصول على حق الامتياز التجاري من ريجس على تحقيق الاستفادة المثلى من ممتلكاتك بما يتيح لك تلبية متطلبات السوق – مما يخفض من تكاليف رأس المال وتكاليف التشغيل التي تتكبدها.

نموذج تشغيل موثوق:

 ستساعدك ريجس على تطوير مكان العمل الخاص بك وتشغيله باستخدام نفس النموذج الناجح الذي يقود مواقعنا البالغ عددها 3300 موقع في جميع أنحاء العالم.

أنظمة راسخة:

ستستفيد من أنظمة ريجس الراسخة الخاصة بالمبيعات والتسويق وإدارة علاقات العملاء وإعداد الفواتير وإدارة المخزون والحجوزات والتدريب وغير ذلك الكثير.

دعم البنية الأساسية:

ستشاركك ريجس العمل سعيًا إلى تصميم وإعداد موقع خاص بك لحق الامتياز يلبي متطلبات العملاء بشأن توفير مكان عمل مرن، معتمدين في ذلك على خبرتنا التشغيلية التي لا مثيل لها والتي تمتد لما يقرب من 30 عامًا.

كيفية عمل التطبيق

افتتاح ما لا يقل عن 5 مواقع لشركة ريجس على مدى سنتين إلى ثلاث سنوات
مبانٍ منفصلة أو مبانٍ مؤجَّرة لأطراف متعددة، تبدأ من 800 متر مربع.
مركز المدينة أو مُجمَّع الشركات والأعمال أو مواقع بجانب الطرق
إذا كان لديك الحافز، الموارد والالتزام لقيادة ثورة أماكن العمل بالشراكة مع ريجس في حق امتياز تجاري، فدعنا نقف على بعض التفاصيل أدناه.

سنتصل بك معك لمناقشة الخطوات التالية.
  • 64% من الشركات بصدد النظر في التوسُّع في توفير مكاتب مرنة خلال السنوات الثلاث القادمة
    (دراسة صادرة عن مؤسسة EMEA، عام 2018)
  • بحلول عام 2025، ستمثل مساحات العمل المرنة نسبة تبلغ 30% من إجمالي المساحات العقارية لإحدى الشركات الكبرى
    (تقرير حول مساحات العمل المرنة، 2018)
  • سيقترب نمو عدد مراكز العمل المكتبية المفتوحة لكل قدم مربع من المقياس الأسي، وذلك تماشيًا مع التوجهات التكنولوجية الواسعة.
If you’re looking for our US page, please click here .